الموضوع
:
( سـيـارة فـخـمـة .. وبيت خيمة .. وحـرية شـخـصـيـة ) !!!
عرض المشاركة وحيدة
#
38
05/05/2006, 07:00 AM
مشاعر أفلاطون
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 28/01/2006
الإقامة: هرم اللاهون
المشاركات: 1,372
يأخويه يريت على السيارة وبس
لا بعدة بعض منهم يعزمز ناس في فنادق وبعدين يقولو ناسين محفظه في البيت
خلها على الله يا سيدي
ترها هذه الزمن الان مظاهر + مظاهر = الجيب خالي
مشاعر أفلاطون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مشاعر أفلاطون