الموضوع: مشاهد
عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 03/05/2006, 06:20 PM
السلحف السريع السلحف السريع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2006
المشاركات: 137
الأخ بحر الطلاسم

اقتباس:
لا انكر اني لا احب ابوبكر وعمر ولكن هذا لا يعني التعرض لهم وسبهم !! دعوا الخلق للخالق وليس كل ما ذكره علماء التاريخ صحيح
لا تحبهم يعني خلاص إنتهى الأمر

لا تحبهم = تبغضهم
تتقرب الى الله ببغضهم

نحن لسنا بلداء حتى تروج علينا هذا الهراء .

نحن مثلا نبغض الشيطان ولا نحبه ....لكن هل تعلم انت اننا نهينا عن شتمه وسبه؟

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم [[ لا تسبوا الشيطان وتعوذوا بالله من شره]]. السلسلة الصحيحة 2422////547-5

وقال عليه الصلاة ةالسلام:

(لا تقل تعس الشيطان فإنه يعظم حتى يصير مثل البيت، ويقول: بقوتي صرعته ولكن قل: باسم الله، فإنك إذا قلت ذلك تصاغر حتى صار مثل الذباب). ..رواه احمد والنسائي والحاكم وقال بن كثير في تفسير سورة الناس إسناده جيد قوي

وقال الله تعالى :

﴿وَلا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ﴾

يعني السب منهي عنه حتى في حق الكفار والشيطان

ثم ما ذكرته عن مرجعياتكم وشيوخكم لا نستطيع تصديقه لأمور :
لما عرف عنكم من التقية
وما سطر في كتبكم من التقرب الى الله بلعن الصحابة

تأتينا انت وتقول لنا انا لا اسب الصحابة , لكني لا احبهم
نقول لك نحن لا نسب الشيطان , لكن لا نحبه

روح يا اخي دعنا من هذه الخدع التي لا تنطلي علينا