الأخ بحر الطلاسم
اقتباس:
|
لا انكر اني لا احب ابوبكر وعمر ولكن هذا لا يعني التعرض لهم وسبهم !! دعوا الخلق للخالق وليس كل ما ذكره علماء التاريخ صحيح
|
لا تحبهم يعني خلاص إنتهى الأمر
لا تحبهم = تبغضهم
تتقرب الى الله ببغضهم
نحن لسنا بلداء حتى تروج علينا هذا الهراء .
نحن مثلا نبغض الشيطان ولا نحبه ....لكن هل تعلم انت اننا نهينا عن شتمه وسبه؟
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم [[ لا تسبوا الشيطان وتعوذوا بالله من شره]]. السلسلة الصحيحة 2422////547-5
وقال عليه الصلاة ةالسلام:
(لا تقل تعس الشيطان فإنه يعظم حتى يصير مثل البيت، ويقول: بقوتي صرعته ولكن قل: باسم الله، فإنك إذا قلت ذلك تصاغر حتى صار مثل الذباب). ..رواه احمد والنسائي والحاكم وقال بن كثير في تفسير سورة الناس إسناده جيد قوي
وقال الله تعالى :
﴿وَلا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ﴾
يعني السب منهي عنه حتى في حق الكفار والشيطان
ثم ما ذكرته عن مرجعياتكم وشيوخكم لا نستطيع تصديقه لأمور :
لما عرف عنكم من التقية
وما سطر في كتبكم من التقرب الى الله بلعن الصحابة
تأتينا انت وتقول لنا انا لا اسب الصحابة , لكني لا احبهم
نقول لك نحن لا نسب الشيطان , لكن لا نحبه
روح يا اخي دعنا من هذه الخدع التي لا تنطلي علينا