الموضوع: مشاهد
عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 03/05/2006, 02:20 PM
alhafah alhafah غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2005
المشاركات: 121
لا نجد في المذاهب المختلفة من يسب لنا صحابي الا الشيعة علي وجه التحديد .. ونعلم نحن اهل السنة ان هناك بعض الصحابة قد اخطأوا او اقترفوا والله اعلم ذنبا ومع هذا نرجع امرهم الي المولي عز وجل ان شاء غفر لهم وان شاء عذبهم ولا نسبهم او نتعرض لهم بالشتم .. وتشهد مدينة قم بايران بالسب العلني وفي خطب مساجدهم والعياذ بالله لكثير من الصحابة الاجلاء رضوان الله عليهم اجمعين .. ولا ادري لماذا الشيعي يظهر هذا الحقد كله ضد الصحابة كسيدنا ابوبكر وعمر وعثمان وام المؤمنين سيدتنا عائشة .. ايشهد اي شيعي انهم اصبحوا كفارا قبل مماتهم حتي يستحقون اللعن وهذا السب كله .. بالله عليكم من اراد ان يغصب امارة او خلافة يعيش عمره معدما فقيرا او دكتاتوريا غنيا مستبدا !

وفي الاخير ماذا لو اعرضنا مذهب الشيعي لمن احب دخول الاسلام اتراه لو فكر مليا وفهم الدين حقا ان يسلم .. قد يقال ان الكثير من الشيعة استطاعوا ان يدخلوا الي دين الاسلام الكثير من غير المسلمين وفي هذا نقول ان الداخل الي الاسلام لو ادرك علم مذهب الشيعة لفكر مرتين قبل دخوله الي الاسلام .. افضل الصحابة هم مرتدون وزوجة الرسول صلي الله عليه وسلم تعد والعياذ بالله حرام حتي وضع وكتابه ماتوصفونه بها رضي الله عنها ..