
28/04/2006, 01:56 AM
|
|
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
000000000000000000000000000000000
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا 
|
العفو ..
( كلام سليم )
|