عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 28/04/2006, 01:56 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
000000000000000000000000000000000

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا
العفو ..
( كلام سليم )