الموضوع
:
InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث
عرض المشاركة وحيدة
#
23
27/04/2006, 04:38 PM
Al Mudhairib
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا
Al Mudhairib
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Al Mudhairib