الموضوع
:
نوكيا6680
عرض المشاركة وحيدة
#
2
27/04/2006, 10:03 AM
غراب الجبل
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
الإقامة: حضرموت
المشاركات: 1,210
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
النجوم10
يا شباب لو سمحتو أريد شكل هاتف نوكيا 6680
وما هي مميزاته الكامله؟وقيمنه بالسوق؟؟؟
سير سوق مطرح
قصدي سوق السبلة
و شوف من معهم إمكن تحصّل
غراب الجبل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة غراب الجبل