الموضوع: نوكيا6680
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 27/04/2006, 10:03 AM
صورة عضوية غراب الجبل
غراب الجبل غراب الجبل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
الإقامة: حضرموت
المشاركات: 1,210
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجوم10
يا شباب لو سمحتو أريد شكل هاتف نوكيا 6680
وما هي مميزاته الكامله؟وقيمنه بالسوق؟؟؟
سير سوق مطرح
قصدي سوق السبلة
و شوف من معهم إمكن تحصّل