عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 26/04/2006, 10:02 PM
صورة عضوية صيدلي أول
صيدلي أول صيدلي أول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 242
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lonly
غالي وايد.........أحنا عندنا في دكان شمبيه الكيلو بص


كيف ما واصل عندكم التعمين



احنا الحمد لله لما عبدالله فتح الدكان وزعلنا تلفونات مجانا