عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 26/04/2006, 04:29 AM
صورة عضوية ريتيك
ريتيك ريتيك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2006
الإقامة: صلالة
المشاركات: 575
6670 عندنا في صلالة ب105

بس ابتعد عنه أحسن لأنه في عيوب تقنية.... اذا دخلت فيه برامج يعلق واجد ومابترتاحله

اشتري بداله 7610 ب100 ريال عندنا من عند محل غير الوكيل (ابو حيدر ماعرف ايش؟!)