الموضوع
:
نحن عرب يا عمانيون...
عرض المشاركة وحيدة
#
12
24/04/2006, 12:00 AM
عماني جدا
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
black_pearl
أخي طارح الموضوع.....
الهدف من ذلك هو التعود و تعلم اللغه الانجليزيه...
توجد طرق أخرى لتعليم الإنجليزية
و المواقع الإلكترونية الحكومية هي من " رسميات " الدولة
التي يجب أن تكون باللغة الرسمية و هي هنا العربية
عماني جدا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عماني جدا