عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 24/04/2006, 12:00 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة black_pearl
أخي طارح الموضوع.....

الهدف من ذلك هو التعود و تعلم اللغه الانجليزيه...
توجد طرق أخرى لتعليم الإنجليزية
و المواقع الإلكترونية الحكومية هي من " رسميات " الدولة
التي يجب أن تكون باللغة الرسمية و هي هنا العربية