مساء النور ..
تعرفو إن هناك
( شاحنات و ـ كناور ـ يسوقن سيارات صغيرة فخمة ) !!!
أقصد .. ( أشخاص رؤوسهم عبارة عن شاحنات من الهم )
بسبب ديونهم .. !!! وهم في عز الشباب .. !!! .. يا حرام !!!
و من خلال الردود والزيارات .. أفهم إن وجهة نظري صحيحة ..
يعني إذا كان الواحد تو طالع عالدنيا .. و يريد يطلع سيارة ووضعه المادي صعب
مثلا ( يعيل أسرته وأهله / أو وراه أب مديون أو غيره .......) ،، .. فالأفضل له إنه
إما إنه يشتري سيارة مستعملة زينة .. كاش .
وإما إنه يشتري سيارة جديدة من النوع الرخيص ..وما يكلف حاله عشان خاطر عيون الناس !!
وبعدين يعد العدة للزواج والبيت ..
وبهذي الطريقة يريح نفسه من مصخ الأقساط والديون ..و بيكون سعيد ومرتاح نفسيا ..ويستتمتع بحياته وشبابه بدون منغصات ( فلوسية) ..
وإذا أحد عنده فكرة أصوب من هذي ، رجاء يخبرني .. ،،
لأني يهمني جدا أصحح أفكاري .
أضن أنه لدي مفاعلات نووية تولد الحب بداخلي ..
لأنني أشعر بطاقة كبيرة من الحب يختزنها قلبي ..
فمن أراد أن يأخذ أطنانا من الحب فليأتي ..
أحب حتى العقارب والحيات .. !!