عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 22/04/2006, 11:44 AM
اشواك ناعمه اشواك ناعمه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
مساء الورد
انا بصراحه اشتغلت حديثا من اربعة اشهر وطلعت سياره جديده من الوكاله وبالاقساط بس مش من السيارات الغاليه والهاي هاي
سياره على قدي اقتصاديه وزينه واقساطها مريح وراتبي الحمد لله يكفيني وادخر منه ونشكر الله