
22/04/2006, 11:11 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/07/2000
الإقامة: في المكان الذي لا أعرفه
المشاركات: 537
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
أشكرك عزيزي على طرح لهذا الموضوع ..
اما رائي فى ان نوع السيارة تضيف على الشخصية فهذا
غير صحيح انما هى اعلانات تجارية فقط ..
والدليل كم من دكتور له وزنه فى المجتمع وتحصل سيارته ليس فخمة بمعني الكلمة ..
وفى المقابل تجد رجل لا هم له الا الاكل والنوم وغير وراكب اغلى السيارات وافخمها ..
تسلم عزيز ،،
|
يمكن بخيل
|