|
اليوم الانسان ما يقدر يمشي حياته من غير سيارة
السيارة اصبحت من متطلبات الحياة الرئيسية لكل واحد فينا
صح المبالغة في شراه سيارة فخمة غير مطلوب
واعتقد ان نوعية السيارات المذكورة هي للناس العادية امثالنا
هذة هي النوعية المتوفرة ما فيه اقل
اذا البلد شابة نار احنا شو ذنبنا
الكل يمد لحافه على جد رجله صدقني يا اخي
اما الناس التي تعيش في المظاهر اصبحت قلة
اصبحنا كلنا نعاني هموم تغنينا عن الاهتمام بالمظاهر
شكرا اخي على الموضوع وارجو انك تتقبل مداخلتي بصدر رحب
|