عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 21/04/2006, 02:33 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
( واحد من الجيران .. ) ـ في وظيفة أبو ( 500 ر.ع ) ..
والمسكين من أول شهر يتوظف فيه .. ويصكة أبوه بقرض من البنك بقيمة / 18000 ر.ع ،،
بسبب ديونه !! بقسط بقيمته ( 280ر.ع ) لأكثر من سبع سنوات .. !!

يعني صاحبنا بيظل طوال هذي المدة وهو بأقل من نصف راتبه الحقيقي ..!!

وهو طبعا بما إنه ما يريد يقلل من شأنه أمام الأصحاب والزملاء .. راح وطلع من عند بهوان
( رافور ـ رقم 2 ) أقساط !!

والحين صاير ما في فرق بينه وبين عامل في شركة من ناحية راتبه ،،
ولا قادر يتزوج ولا قادر يبني !!
من السبب ومن اللي وصله لهذي الحالة ؟؟!!
يعني فيه أحد أجبره ؟!






من أحلامي الكبيرة الجميلة
إني أسمع في يوم من الأيام إن بلادي
هي الأولى على العالم في جميع المواد !!