الموضوع
:
اطلب اي نشيد للجوال وانا في الخدمة
عرض المشاركة وحيدة
#
143
21/04/2006, 11:37 AM
شبل السليف
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
المشاركات: 1
تحية طيبه وبعد...
قناة سمارت وي كانت تطلع نشيد ما أعرف بالضبط وش اسمه لاكن هذي بدايته
أيها الحب المطل من شرايين النقاء أيها الخير العظيم يا ضياء من ضياء
أخت تناهيد ممكن تبحثي عن هذا النشيد ,وإذا حصلتيه أرسليه على بريدي الالكتروني
[email protected]
شبل السليف
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شبل السليف