عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 20/04/2006, 09:10 PM
اسد الله حمزة اسد الله حمزة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 101
السلام عليك اخي العزيز؛
وانت يا اخي ليش حارق بصلتك ؛ انا بهذا اعبر عن شخصية الراقية .... وبعد تريدني اشتري سيارة ما تنفع المول وانا صاحب العمل الرفيع والبرستيج؛................ شوف النوب بعد يعني صاحبي مشتري سيارة مرسيدس بنز وانا اجي واشري اقل عنه؛ والله حاله؛ والناس مقامات يا اخي؛

انا اشاطرك الراي اخي وما الكلام الذي في اعلى إلا حديث نفسي الراغبة في مضاهاتي بين الناس؛ وهو ليس صوت العقل الداعي لعدم الاسراف والتبذير وبناء المبادىء التي هي تعبر عن الرقي والتحضر.
وليعذرونا اخواننا الذين تحسسوا من كلامنا وطبعا لا نعمم هذا الكلام على كل الاخوة ؛ شكرا اخي.