عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 20/04/2006, 08:46 PM
الفتى المشاغب الفتى المشاغب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: عـ ـ ـبـ ـ ـري الـ ـ ـواعـ ـ ـدة
المشاركات: 189
كلامك صحيح والناس الحين همها الوحيد بس المظاهر
يعني يسوي أي شيء بس عشان الثانين يقولوا
كيف والله فلان عنده ..........
وفلان إشترى ............

ومن ورى ديونه ديون