الموضوع
:
( سـيـارة فـخـمـة .. وبيت خيمة .. وحـرية شـخـصـيـة ) !!!
عرض المشاركة وحيدة
#
3
20/04/2006, 08:46 PM
الفتى المشاغب
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: عـ ـ ـبـ ـ ـري الـ ـ ـواعـ ـ ـدة
المشاركات: 189
كلامك صحيح والناس الحين همها الوحيد بس المظاهر
يعني يسوي أي شيء بس عشان الثانين يقولوا
كيف والله فلان عنده ..........
وفلان إشترى ............
ومن ورى ديونه ديون
الفتى المشاغب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الفتى المشاغب