|
اول مرة اسمع عن هذا العالم و من ابراء اول مرة
كنت افتكر انه هذي القبيلة موجودة في الظاهرة فهم كثيرون في عبري و لهم كلمة قوية و هم يوجدون في اطراف ضنك و ينقل و يوجدون ايضا في البريمي.....
و سمعت انهم موجودون في الباطنة لكن اهل الباطنة لكن الي في الباطنة يختلفون في الاصل عنهم فلهؤلاء شيوخهم و اصلهم و للاخرين شيوخهم و اصلهم.............
|