عرض المشاركة وحيدة
  #36  
قديم 20/04/2006, 11:45 AM
صقر_الظاهرة صقر_الظاهرة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
الإقامة: "ضنك"
المشاركات: 85
اول مرة اسمع عن هذا العالم و من ابراء اول مرة
كنت افتكر انه هذي القبيلة موجودة في الظاهرة فهم كثيرون في عبري و لهم كلمة قوية و هم يوجدون في اطراف ضنك و ينقل و يوجدون ايضا في البريمي.....
و سمعت انهم موجودون في الباطنة لكن اهل الباطنة لكن الي في الباطنة يختلفون في الاصل عنهم فلهؤلاء شيوخهم و اصلهم و للاخرين شيوخهم و اصلهم.............