|
شكرا لك اخي الكريم على تفضلك في الرد علي..... كنت قد خفت انني قد دخلت في محضور قد منع الاخوان من الرد علي....
وانا يا اخي لست كما تظن...
اعقب على قولك واسالك -كما سألت سابقا-:
فما القول فيمن عبد الله طول عمره وفي لحظة غفلة عن ربه ارتكب معصية " الزنا او غيرها" وتوفاه الله وهو يرتكبها فهو لم يتب ولم تسنح له الفرصة ان يتوب فقد توفاه الله وهو يرتكبها واقول لك الصراحة يا اخي إن كثيرا منا يرتكب المعصيه وهو كاره لها ولكن شهوته غلبته، فهلا فسرت لي كيف الحكم في ذلك،
ايضا يا اخي اريد ان افهم كيف الفصل بين المؤمنين يوم القيامة بحيث كل ياتى درجاته في الجنة، اي اقصد كيف الحساب- واستغفر ربي في ذلك فهذه من الغيبيات- ولكن اريد ان افهم الفكر الاباضي في ذلك.
واشكر اخي الكريم مرة اخرى...
واعتذر من كل الاخوة فليس قصدي ان اغذي حقدا هنا فكلنا اخوة فليصبروا علي وليقولوا انه إمرأ متعلم مبتدأ احمل الحب لكل الاخوة" انما المؤمنون اخوة" .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
|