عرض المشاركة وحيدة
  #60  
قديم 12/04/2006, 02:03 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حكم القدر
هذي صورة جامع السلطان قابوس بالرستاق....

لا تفوتكم ......... روعه
صورتها بال N70
دقة الكاميرا 2 ميجا بيكسل
.
ملف مرفق 9859

ملف مرفق 9860


يا سلااااااااااام صورة رائعة, ونقية جداً

باغي تخبرنا ان عندك ن70
حركااااااااات الشبااااااااااااااب