الموضوع
:
فيروس التهاب الكبدي ( B ) :
عرض المشاركة وحيدة
#
7
11/04/2006, 02:21 PM
أحلى ابتسامة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
الإقامة: قلب أحبابي
المشاركات: 879
شكرا جزيلا..
في احد الزملاء سليم والحمدلله ويريد الارتباط بفتاة
حاملة لفيروس التهاب الكبد B
فما نصيحتك له؟؟؟؟
أحلى ابتسامة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أحلى ابتسامة