عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 11/04/2006, 12:48 PM
صورة عضوية كل الدلع
كل الدلع كل الدلع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2005
الإقامة: !!بين حناياه!!
المشاركات: 108
الله يهديها ويصلح بالها ..أوافق من رأى انه يجب عليها ان تطلب الطلاق من زوجها..أو ان تطلب الخلع..أو ان تصارح زوجها بأنها غير مرتاحة في أمر قد يضر بزواحهما ..وعسى ان بنتبه الزوج لها..وقد يكون الزوج هو بنفسه قد خانها ويخونها..فمثلما نرى الخيانة عند الزوجات نجدها عند الأزواج..ولكن لماذا يرتبطمثل هذين ببعضهما ويظلان في زواجهما ان
كاناغير مرتاحين في هذا الرباط المقدس!!أرى ان يستر كل منهما على الاخر ويتطلقان..فلا فائدة من زواج يكون فيه الطرفين متضررا وغير مرتاحا.فالهدف من الزواج الراحة والاستقراروالستر..
الله يرحمنا ويعيننا ويغفر لنا..