
10/04/2006, 10:46 PM
|
 |
مميّز العامة
|
|
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Nader
يمكن يكون ذلك نوع من أنواع التواصل السباق لطرح أكبر عدد من الموضوعات من قبل أولائك الخطار
شكرا لك
|
إذا كان يهمهم طرح أكبر عدد من الموضوعات مثل ما تفضلت بغض النظر عن الكيف !! ... فهذا شيئاً آخر نتركه لهم ... ؛ أما أن كان يهمهم مايقوموا بطرحه ومدى تميزه وقوة إسلوبه فذاك أيضاً شيئاً يعينهيم ومما لاشك فيه أنهم سيدركون بالأخير أي الطريقان سيجعلهم في دائرة التميز بهذه السبله !!
شاكراً لك تعقيبك نااااااادر
|