عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 10/04/2006, 05:27 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الاقحوان
سبحان الله
هذه المراء اكيد تجني على حياته بالدمار
وهى المفروض تصبر على الاقل عشان اولادهم
واصلا الشخص ما معقوله يتزوجها وحتى لو زوجها طلاقها
لان عندها اولاد اولا
وثانيا انسانه خاينه كيف هو يرضى فيها كزوجه
والله المستعان والله يهديهم ان شاء الله
____________________________________
والله كلامك عين العقل لو تاملنا الوضع !!!