الموضوع
:
ما هي رواتب موظفي الوزارات .......!!
عرض المشاركة وحيدة
#
16
09/04/2006, 11:10 PM
جونية نامو
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/02/2005
الإقامة: بًهلا الفيحاء
المشاركات: 282
يمكن مثل راتب وزير
بصراح يمكن وكل شئ جائز
جونية نامو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جونية نامو