|
سبحان الله
هذه المراء اكيد تجني على حياته بالدمار
وهى المفروض تصبر على الاقل عشان اولادهم
واصلا الشخص ما معقوله يتزوجها وحتى لو زوجها طلاقها
لان عندها اولاد اولا
وثانيا انسانه خاينه كيف هو يرضى فيها كزوجه
والله المستعان والله يهديهم ان شاء الله
____________________________________
|