اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عبدالكريم
لا مشكلة في شئ سوى في قلبها الخائن ... إن لم تنتهي فما أشد ما سيأتيها من عذاب
أسأل الله لها الهداية
لا داعي لمناقشة لماذا تفعل هي هذا ...
إما أن تطلب هي الخلع وتتزوج ... أو أن تتوب إلى الله ...
|
معك في كل ما ذكرت
ترى نحنا ما خلصنا من مشاكل البنات
عشان تبدأ تطلع مشاكل الحريم