
07/04/2006, 10:15 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 873
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
المشكلة يا اختي هو زواج الاقارب وبالتحديد الزواج الاجباري هو ممن يرمي بعض الفتيات والشباب الى الضياع
ماذا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهدي الامة المسلمة
|
لا مشكلة في شئ سوى في قلبها الخائن ... إن لم تنتهي فما أشد ما سيأتيها من عذاب
أسأل الله لها الهداية
لا داعي لمناقشة لماذا تفعل هي هذا ...
إما أن تطلب هي الخلع وتتزوج ... أو أن تتوب إلى الله ...
|