|
ان كانت لا تطيق زوجها أو غير مرتاحة معه ، فبحق الله ،بحق الله كيف تطاوعها روحها ايذائه بالخيانة ..
الخيانة أذى ..أذى ..أذى..
فما هو شعور طفلة أو طفل عرف أن أمه خائنة ؟
وما هو شعور رجل عرف أن من منحها قلبه خانته؟
وما هو شعور المرأة أمام ربها اذ خانت الأمانة وخانت الثقة ..وانحدرت الى هاوية السقوط وتحطيم الكرامة..
لا مسوغ للخيانة ...
|