الموضوع
:
يا سلام متى بصلي في المسجد الاقصى...عاد ماصوره
عرض المشاركة وحيدة
#
2
04/04/2006, 12:21 PM
ود العوينة
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
المشاركات: 18
أشكرك على هذه الصورة الرائعة ، وكل إنسان مؤمن يتمنى أن يصلي في هذا المسجد .
فالصلاة فيه تعدل (500) صلاة في غيره.
ود العوينة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ود العوينة