عرض المشاركة وحيدة
  #112  
قديم 30/03/2006, 01:15 PM
أبو أسعد أبو أسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2001
الإقامة: بلد العزة والكرامة
المشاركات: 356
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Friendly User
أخي العزيز:
الفلم يصور مشاهد سكرات الموت والحساب في حلم انسان , والانسان قد يشاهد أمور كثير وبصور غريبه ومختلفه جدا عن الواقع , ولعل المقصود هي العبرة والعضة
ولو لم ينتهي الفلم على أنه حلم لختلف الكلام

هذا رأي الشخصي
أرجو أن يطرح الموضوع لأهل العلم لمعرفة رأيهم
ماذا تقول لو صور لنا الفلم الله سبحانه وتعالى وهو يحاسب عباده!!!!
هل كنت ستقول ما قلت؟؟