
27/03/2006, 04:22 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 768
|
|
نسبه السياح اللي تشوفها الان تعتبر ضئيله مقارنه لما يتوقع بعد تقريبا سنتين او اقل لانه هناك مشاريع سياحيه راح تصير وراح تجذب السياح الاجانب والمواطنين ...وهذا بالاول والاخير ينصب لصالح سكان المنطقه.... فهناك عده طرق للاستفاده من هوؤلاء السياح مثل :هو راح يتستفيد من بيع مثل الرمان والخوخ والجوز ......الخ كما يمكن ان يتسفيد من نقل السياح بسيارته الخاصه مقابل اجر مادي منهم ...وايضا بيع المنتوجات اليدويه ....نتمنى ان يسرع المسؤولين بتفعيل المنطقه واقامه المشاريه باسرع وقت
|