عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 27/03/2006, 04:22 PM
صورة عضوية KING86
KING86 KING86 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 768
نسبه السياح اللي تشوفها الان تعتبر ضئيله مقارنه لما يتوقع بعد تقريبا سنتين او اقل لانه هناك مشاريع سياحيه راح تصير وراح تجذب السياح الاجانب والمواطنين ...وهذا بالاول والاخير ينصب لصالح سكان المنطقه.... فهناك عده طرق للاستفاده من هوؤلاء السياح مثل :هو راح يتستفيد من بيع مثل الرمان والخوخ والجوز ......الخ كما يمكن ان يتسفيد من نقل السياح بسيارته الخاصه مقابل اجر مادي منهم ...وايضا بيع المنتوجات اليدويه ....نتمنى ان يسرع المسؤولين بتفعيل المنطقه واقامه المشاريه باسرع وقت