الموضوع
:
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0
عرض المشاركة وحيدة
#
21
27/03/2006, 03:17 PM
الشبر بعشر
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
المشاركات: 57
سياحة بس المفروض تحط عليه رقابة اكبر و يدعم بالمشاريع
و تستاهل السلطنة
الشبر بعشر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الشبر بعشر