
27/03/2006, 12:57 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سماء الشرق
الملفت للانتباه كثرة التواجد الغربي على قمم الجبل الاخضر تجدهم يجوبون الجبل طوله وعرضه بسياراتهم ذات الدفع الرباعي منها المستأجر و منها التي تحمل رقم دبي وأخرى أرقام شركات ؛ تجدهم يتوقفون عند كل نقطه بكاميراتهم وخرائطهم فبعظهم يرسم والاخر يصورومعظم غرف الفندق والاستراحات محجوزه لهم حتى طعام الفندق ؛ فلدى سؤالنا من هؤلا قالوا سواح غربيين ؛ هل هو أنفتاح سياحي أم أن في الامر شئ أخر مثال دراسة الجبل وتظاريسه بغرض تحويله لمنتجع سياحي 0 
|
اخي سماء الشرق
با الله عليك انت لا تعلم انهم سواح وزوار من الامارات وغيرها ؟ .. وسيزداد عددهم يوما بعد اخر وسينافسون قطعان الاغنام والماعز على الجبل وسيقضون على الاخضر واليابس وسيتحول اهل الجبل للثقافة الغربية ويصبحون عاملين في المطاعم والفنادق وال ..... التي ستنبت كالفطر وسيتحول الجبل الاخضر لمنتجع ينافس عاليه في لبنان .. المسالة مسالة وقت .. ليس الا !!
|