
27/03/2006, 12:38 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 21/04/2004
المشاركات: 544
|
|
و هل ترانا نخاف من ذلك شيئا ..
هل ترانا نخاف أنهم يسجلون الطرقات و الممرات السرية التي استخدمها الإمام غالب و الشيخ سليمان بن حمير بين فجوات الجبال الأخضر .. ظنا منهم أننا قد نحتاجها ذات يوم ..
ربما ؟؟
لكن تذكروا أن الذين وشـى عليهم يومها كان من أصل ٍ عماني .. ( و لا تـُسلـّط عليهم عدوا من غيرهم .. ) و الحمد لله أننا في عهد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد .. نستلذ بنعمة الأمان ..
هم عادتهم حيثما ذهبوا حملوا كاميرات تصويرهم .. كعادتنا حينما يتاح لنا زيارة بلدانهم نلتقط لنا ( عكس ) للذكريات
و الله أعلم بذات الصدور
|