
22/03/2006, 07:05 PM
|
|
Banned
|
|
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ملسون
في النهاية ... يجب أن لا نكيل بمكيالين .. إما المقاطعة الشاملة لكل من له أي صلة بالدنمارك .. و إما أن نركز المقاطعة على الشركات الدنماركية الأساسية .. و أعتقد أن الحل الأخير هو المنطقي و الممكن
(( إذا أردت أن تطاع ... فأطلب المستطاع))
و إذا شتتنا جبهات القتال (المقاطعة) ... لتشمل جميع الشركات .. فهذا يضعفها أكثر مما يقويها.
و أنا قلت في مقالي الماضي .. (إذا ثبت لنا أن شركة ميكروسوفت - مثلاً - يعمل بها دنمركيون أو أن جزء من أسهمها يملكه مواطنون دنمركيون .. فهل يعني هذا أننا نوقف التعامل مع ميكروسوفت و نغير أنظمة تشغيل أجهزتنا)
أرجو أن نكون واقعيين بعض الشئ !!! .. فمقاطعة كل شركة يعمل بها دنمركي ... أمر في غاية الصعوبة
|
|