عرض المشاركة وحيدة
  #114  
قديم 22/03/2006, 07:05 PM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
في النهاية ... يجب أن لا نكيل بمكيالين .. إما المقاطعة الشاملة لكل من له أي صلة بالدنمارك .. و إما أن نركز المقاطعة على الشركات الدنماركية الأساسية .. و أعتقد أن الحل الأخير هو المنطقي و الممكن

(( إذا أردت أن تطاع ... فأطلب المستطاع))

و إذا شتتنا جبهات القتال (المقاطعة) ... لتشمل جميع الشركات .. فهذا يضعفها أكثر مما يقويها.

و أنا قلت في مقالي الماضي .. (إذا ثبت لنا أن شركة ميكروسوفت - مثلاً - يعمل بها دنمركيون أو أن جزء من أسهمها يملكه مواطنون دنمركيون .. فهل يعني هذا أننا نوقف التعامل مع ميكروسوفت و نغير أنظمة تشغيل أجهزتنا)

أرجو أن نكون واقعيين بعض الشئ !!! .. فمقاطعة كل شركة يعمل بها دنمركي ... أمر في غاية الصعوبة