الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
112
22/03/2006, 04:36 PM
The Best _V.I.P
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
الإقامة: Oman_ Muscat
المشاركات: 61
والعماني لا يملك إلا أن ينتظر حتى يحين موعد الحلقة الأخيرة في هذا المسلسل ( مسلسل التنافس بين عمانتل والنورس ) !!!
The Best _V.I.P
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة The Best _V.I.P