
22/03/2006, 01:13 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الســـــــيب
المشاركات: 640
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة alazed
الســـلام عليكم ....
حبيت اشارككم بصوري المتواضعه من جمهورية الهند...
الصوره الاولى منظر طبيعي
والثانيه منظر طبيعي
الثالثه والرابعه منظر لحديقة احد المجمعات السكنيه ..
والخامسه منظر طبيعي ايظا..
الصور كلها من مدينة بونا بجمهورية الهند ...انتظر رايكم
ملاحظه:التصوير كان 6630(شارون)يعني 1.3ميجابكسل
|
صفحة جديدة
الصور جميلة وواظحة
شـــــــكــرا
|