عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 21/03/2006, 07:42 PM
البادي-العماني البادي-العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
الإقامة: _\_\_\_ تــــــــحت غـــــــــافة الجــــــــــربــــــــان-\-\-\-\
المشاركات: 273
منتخب قدامى الاعبين يستعد حاليا للبطوله الخليجيه التى ستقام في امارة ام القوين بتاريخ 30 مارس الحالي الى 4ابريل القادم وتظم مجموعة منتخبنا السعوديه والكويت بالاضافه الى منتخبنا طبعا والمجموعه الثانيه تضم البحرين والامارات وقطر
ولا تحضرني اسماء لاعبين الفريق حاليا
ولقاء تحضيري اقيم على استاد السيب تغلب منتخبنا لقدامي الاعبين على فريق البارجه الاستراليه باحد عشر هدف مقابل هدف واحد يوم الاحد الماضي.

واعتقد ترتيبنا لن يتغير عن الماضي.