اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة reef
فأعتقد أن الحل للنورس أن تأتي بشخص دنمركي و تعطيه كمين ألف و تقوله روح إشتري ألف سهم(مثلاً) من أسهم عمانتل من سوق مسقط !!!! و بعدين تنشر الخبر في الجرايد العمانية
يعني من لاا حيلة له فاليحتال
ومرحبا للمنافسه الشريفه
السر الثاني : أن لي زيارات لبعض المناطق (داخل السلطنة) .. و للأسف لا توجد تغطية لشبكة النورس بها ... و شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية و هنالك مشاريع مستمرة لتقوية الإرسال.
اضحكتني كثيرا اتصل بخدمة عملاء النورس وقل لهم ما عندي ارسال راح يرد عليك (اذهب الى اختيار الشبكه وخليه يدودي ابحث شبكة عمان موبيل
واسألتي كان فيها غايه نفس يعقوب ( بس فعلاا ملسون يعني بس لسان لا اكثر ولاا اقل )
|
أنا قلت أن منطقك أعوج !! .. و إللي كتبته فوق يدل على عقليتك
يا أخي الكريم (مع أن الحوار معك بلا طائل) لكنني سأحاول أن أوضح لك قصدي من كلامي الذي أضحكك
أنا قلت لك الســـبب الحقيقي الذي يجعلني لازلت محتفظ ببطاقة عمانموبايل ... بعد أن سألتي عنه !!
أســتغرب ليش الضحك !!!
و شبكة النورس أصبحت تتقوى يوماً بعد يوم .. إنظر خارطة تغطية النورس في موقعهم للتأكد من صدق كلامي أو حتى إسأل أهل المناطق الداخلية و الظاهرة حتى تعرف أن كلامي صادق فالنورس الآن إستقلت بشبكتها عن شبكة عمانموبايل . هذا ما قصدته بقولي أن (شبكة النورس أصبحت الآن أفضل في التغطية ) ولا يوجد في كلامي ما يدعو للضحك !!!
و أنا أقول أن الوطنية ليســـت شعارات ... و هذرة كلام ... بل الوطنية هي حب الخير للوطن و المواطن ..
بعدين طالما أنك لم تفهم كلامي السابق .. أنا أوجه لك سؤال صريح و مباشر و أرجو أن ترد عليه بصراحة : (خليك من النورس ) سبق و قلت لك أن النوس و عمانموبايل شبه بعض (سيما خت مقزح) و أن هنا لا أدافع عن أي من الشركتين ... كلا الشركتين تعبانات في الخدمات .. إرتحت يا فصيح
سؤالي لك هو :
- لو ثبت أن تاجر دانمركي إشترى أســـهم لعمانتل ... فهل هذا مبرر لمقاطعة (عمانتل و إبنتها عمانموبايل) ؟!!! يعني ما موقفك أنت .. هل ستقاطعها أم ماذا ؟!!
حســب منطقك في الردود أعلاه أن سبب كرهك للنورس هو أن بها نسبة بسيطة تذهب للدنمارك ( و سميتها الشركة الدنماركية) فلو أن تاجر دنمركي إشتى مليون سهم من الـ 225 مليون سهم إللي بالسوق ... هل تدعو لماطعة عمانتل و عمانموبايل و هل ستصفهما بالشركات الدنمركية !!
يعني أنا تقريباً عارف إيش بتقول .. لأن منطقك الأعوج ... سيفرض عليك التهرب من الإجابة و تحويل النقاش للمفاضلة بين النورس و عمانموبايل .. و بين الوطنية و الدنمارك و الشعارات الفارغة التي لا تسمن و تغني من جوع ..
و الغريب أن منطق المدافعين عن عمانموبايل و عمانتل لا يتغير ( مثل سياسة سياسة الشركتين تماماً) .. ينتقدون الغير وينسون أنفسهم و تريدون فرض الواقع و القبول بما يدور في عقولكم أنتم فقط
يا أصحاب (
أحســن شركة في العالم في الإتصالات)
اقتباس:
|
( بس فعلاا ملسون يعني بس لسان لا اكثر ولاا اقل )
|
أخي الكريم ... إنما المرء بأصغريه (قلبه و لســانه) ... و (لســان لا اكثر ولاا اقل ) أحســن من لا شئ ... على الأقل عندي (1 من 2)
و المنافســـة الشريفة إللي تتكلم عنها .. طبقوها أولاً على أنفسـكم .. ثم طالبوا منافسيكم أن يطبقوها !! و شــراء الأســهم ليس جرماً و هو مفتوح للجميع ... و أنا ضربت لك مثال واحد فقط و لدي الكثير ... و كان غرضي هو أن أثبت منطقك الأعوج .. و أنها ليســت الغيرة على الحبيب (صلى الله عليه و سلم) فقط هي ما يدفعك بأن تسمي النورس بـ (الشركة الدنمركية) و لكن لحاجتك التي في نفس يققوب !!!
(إعتبر هــــذا هو آخر رد لي عليك .. إن إستمريت في منطقك الأعوج هذا )