الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
94
21/03/2006, 09:18 AM
reef
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
الاخ ملسون صباح الخير
مره النورس تعكز وضعيفه ومره النورس قويه ممكن ترسي على حاجه يا انها قويه اوضعيفه؟
والسوال واريد فيها رايك الشخصي ازدياد مشتركي عمان موبايل بشكل اكبر مما كان عليه سابقا بعد نزول النورس السوق العماني شو سببها ؟
reef
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة reef