عرض المشاركة وحيدة
  #89  
قديم 20/03/2006, 03:39 PM
صورة عضوية الشهيد1930
الشهيد1930 الشهيد1930 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 76
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
يسدكم عاد من الشعارات الرنانة يا أبواق عمانتل
المنتج العماني و المنتج العماني !

إللي يسمع ألحينه بيصدق أن فيكم غيرة على عمان ، و أشوف حبكم للرسول الكريم (ص) زايد شوية ذي اليومين و أنتم أول من تعامل مع الدنمارك و لازلتم كذلك

إللي يحب الله و رسوله و إللي يحب وطنه ما يسرق خلق الله ليل و نهار
و الناس قاعدة تصيح منكم و نتوا ما عندكم سيرة غير النورس إللي أدبتكم و صبروا شوي إن شاء الله بعد أن تدشن النورس شبكة الجيل الثالت في القريب العاجل و توسع خدمة الإنترنت اللاسلكي بنشوف عاد من إللي بصيح ياللي عايشين في شركة من العصر الحجري ما تتقدم إلا بعد ما النورس تطرح تقنياتها و يشبع مشتريكها من المميزات الحديثة.

خلاص يبه ، زمن عمانموبايل و زمن الإحتكار راح و النورس غيرت مشهد الإتصالات بالسلطنة للأبد و خليكم أنتم على ضلالكم القديم

آخر تحرير بواسطة الشهيد1930 : 20/03/2006 الساعة 03:44 PM