اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة reef
oman srev
المنتج عماني اختيارنا الاول وفلوس عمان موبايل على اعتقد انها تروح مالية السلطنة ما تروح في بطون الدنماركيين
يسدك ولاا ازيدك
|
يسدكم عاد من الشعارات الرنانة يا أبواق عمانتل
المنتج العماني و المنتج العماني !
إللي يسمع ألحينه بيصدق أن فيكم غيرة على عمان ، و أشوف حبكم للرسول الكريم (ص) زايد شوية ذي اليومين و أنتم أول من تعامل مع الدنمارك و لازلتم كذلك
إللي يحب الله و رسوله و إللي يحب وطنه ما يسرق خلق الله ليل و نهار
و الناس قاعدة تصيح منكم و نتوا ما عندكم سيرة غير النورس إللي أدبتكم و صبروا شوي إن شاء الله بعد أن تدشن النورس شبكة الجيل الثالت في القريب العاجل و توسع خدمة الإنترنت اللاسلكي بنشوف عاد من إللي بصيح

ياللي عايشين في شركة من العصر الحجري ما تتقدم إلا بعد ما النورس تطرح تقنياتها و يشبع مشتريكها من المميزات الحديثة.
خلاص يبه ، زمن عمانموبايل و زمن الإحتكار راح و النورس غيرت مشهد الإتصالات بالسلطنة للأبد و خليكم أنتم على ضلالكم القديم