عرض المشاركة وحيدة
  #78  
قديم 20/03/2006, 12:33 PM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشهيد1930
لا تحقرن صغيراً في مخاصمة ***** إن البعوضة تدمي مقلة الأســد

النورس منذ كان عمرها شهر واحد حققت ما لم تحققه عمانموبايل !!

وإعترافكم أنتم بأن النورس شركة ضعيفة هو في صالح النورس لأن الشركة الضعيفة - حسب زعمكم- هي التي إستطاعت أن تخضع رأس عمانموبايل للأرض بعد أن أجبرتها على تخفيض أسعارها و الإستماتة في محاولة إرضاء عملائها للإبقاء عليهم بعد أن رأتهم يرمون بطاقاتها في أقرب سلة مهملات

يعني الضعيف المسكين قدر أن ينتزع اللقمة من فم العملاق الغبي (((كما قال بعض الأخوة في أحد المواضيع )))
أخي العزيز
أعتقد بأن الهئية العامة للإتصالات وبالتنسيق مع عمانتل تحاول أن تبقي هذا المنافس حيا حتى لا تأتي أحدى الشركات العملاقة إلى السوق العمانية وساعاتها سوف تضع عمانتل في الحضيض