الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
77
20/03/2006, 12:21 PM
OmanServ
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 21/03/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,560
أحسنت يا ملسون ...
كل عام والنورس بألف خير
OmanServ
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة OmanServ