عرض المشاركة وحيدة
  #75  
قديم 20/03/2006, 11:43 AM
صورة عضوية عماني بفخر
عماني بفخر عماني بفخر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
الإقامة: واقع الدنيا والحياه
المشاركات: 5,736
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
الاخ breave heart
هارد لك حبيبي لما تتقوى شبكاتكم تعالوا وتحدوا العمالقه امثال عمان موبايل
يا بوق نورس ادنماركيه الضعيفه
وما في داعي لاسلوبك التهديدي يا بايع الدنجو
قمة في التخلف للأسف...

كأنك تغني وترقص وتقول تراني شغال في عمانتل ...

أخي للأسف بأني أطلب منك تعلم سرد الحوار وبعدها تعال للسبلة.