عرض المشاركة وحيدة
  #74  
قديم 20/03/2006, 11:34 AM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ^*Brave_Heart*^
اشكرك اخي العزيز
دفاعك المستميت عن النورس ليس عن طريق ذكر مزاياها ولكن عن طريق إلصاق التهم بعدة أسماء بين الحين والآخر بعمانتل لن يجدي نفعا... فشركتكم لم ولن يكون بمقدرتها مضاهات الشركة العمانية للإتصالات لإنها فعلا شركة ضعيفة ... ومصيرها هو الخروج بسلام ... ورغم إتفاق الهئية العامة للإتصالات وعمانتل على إعطاء الفرصة لهذه الشركة ليكون منافس حقيقي لم يجدي حيث إن الشركة تتكبد اليوم بعد مرور سنة دخولها السوق تتكبد خسائر كبيرة وغير قادرة على تغطية مصاريفها .. وقد سئم بعض المستمرين من ضخ الأموال لهذه الشركة بعد أن كانوا يحلمون بأنها ستدر عليهم الملايين .. حيث لجئت الشركة إلى طرد كثير من العمانين من وظائفهم بعد أن ضحوا بأعمالهم ليلتحقو بها .. كل هذا من أجل تقليل النفقات .. ورغم كل ذلك فخسائرهم تزداد..