الموضوع
:
الحرب ( السِـريَّـة ) بين شركات الإتصالات بالسلطنة .. { لماذا منـع المسـنجر } ؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
70
20/03/2006, 08:53 AM
reef
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/01/2006
المشاركات: 235
اخي ملسون
على اعتقد انا قلت حياك وخط مدىيعني في بديل لهما الشركه الدنماركيه
reef
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة reef