عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 19/03/2006, 08:29 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية
خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين
انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية
و نشكر المنظمين لهذي البطولة
وبالتوفيق للاحمر الكبير

معذور ( ايمان ) انثى