
19/03/2006, 08:29 PM
|
|
Banned
|
|
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة إيماان
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية
خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين
انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية
و نشكر المنظمين لهذي البطولة
وبالتوفيق للاحمر الكبير
|
معذور ( ايمان ) انثى
|