عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 19/03/2006, 08:25 PM
إيماان إيماان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 43
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية
خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين
انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية
و نشكر المنظمين لهذي البطولة
وبالتوفيق للاحمر الكبير