عرض المشاركة وحيدة
  #59  
قديم 19/03/2006, 12:03 PM
صورة عضوية ^*Brave_Heart*^
^*Brave_Heart*^ ^*Brave_Heart*^ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
الإقامة: جنة الله في الارض ( عمان )
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reef
أتساءل و يتساءل معي الآخرون ... أإلا هـــذا الحد ترعبكم النورس الضعيفة ؟!!!

إذاً كيف ستتصرفون إذا دخل العمالقة من أمثال (فودافون - تي موبايل - أورانج - mtc الكويت - إتصالات الإماراتية) و آخرون؟!!!!!!!!
شكرا الاخ breave heart
لاعترافك ان النورس ضعيفه (وشهد شاهد من اهلها)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز تحية طيبه لك ....

أردت فقط ان الفت انتباهك لبعض الامور اللتي قد تكون غافلا عنها في غمرة معركتك الشرسه ضد شركة النورس ومن يقول انها افضل من عمان موبايل ... وهنا بعض النقاط البسيطة ارجوا ان تتقبلها بصدر رحب :

1- القوي هو الله .
2- هناك مثل يقول : (( يوضع سره في اضعف خلقه )) .
3- بسبب كترة الدفاع عن عمان موبايل وعمان تل والبحث المستميت عن كل ما ينغص عيشها والرد بكل ما هوه خير صحيح على كل الاعضاء وفي غمرة النظر والتمعن الشديد في شاشة الكمبيوتر الخاص بك واللذي لم تستطع عمان موبايل ان ان توفر لك واقي من اشعة الكمبيوتر اللتي بالفعل اضرت بحاسه البصر لديك ( بعد الشر عليك ) اتمنى ان تقوم بزيارة الى احدى العيادات الخاصه او اقرب مستشفى لمقر عملك لتقوم بفحص النظر لديك او ان ينصحوك باستخدام النظارة الطبيه

أنا لم اقل هذا الكلام اخي العزيز

انا اقدر حماسك ودافعك واقدر بحثك المكثف عن كل شي لتجد ما تكتبه وتدافع به ولاكن ..قف
ارجوا ان لا تتقول على الاعضاء بما لم يكتبوه اذا لم تجد ما تكتبه او تهذرف به فارجوا منك المتابعه بصمت وان تكتب مالست متاكد منه ..

لعلمي انك ممتاز في عمليات النسخ واللصق ولاكن سوف اقدر لك ان يخونك التعبير هذه المره ولاكن ارجوا ان لا تتكرر مرة اخرى

مع كل التمنيات لك بالشفاء

تحيااتي